أخر الاخبار

افضل كورس انجليزي مجانًا بشهادة معتمدة

 افضل كورس انجليزي مجانًا بشهادة معتمدة

افضل كورس انجليزي مجانًا بشهادة معتمدة


اللغة الإنجليزية من اللغات الأساسية والتي من الضروري التمتع بقدر كافي من القدرة على التحدث بها وفهمها، لذا يبحث الكثيرين عن كورس انجليزي مجانًا بشهادة معتمدة وخاصة في فترة الصيف وخلال الإجازة، مما يساعدهم في تنمية قدراتهم ومهاراتهم في اللغة الإنجليزية، ويتوافر العديد من الأماكن على أرض المواقع التي تقدم تلك الكورسات ويبحث الأخرين عن الكورسات الأون لاين والتي تساعد في التعلم وتوفير الوقت والمجهود في آن واحد، ولهذا سنعرفكم اليوم على مجموعة من أهم كورسات تعلم اللغة الإنجليزية مجانًا وبشهادات معتمدة.

كورس انجليزي مجانًا بشهادة معتمدة

يتوافر الآن فرصة لا يمكن أن تعوض، فلقد قدم موقع كورسيرا كورس اللغة الإنجليزية بشهادة معتمدة بالمشاركة مع أكبر الجامعات الموجودة على مستوى العالم، ومن المعروف أن موقع كورسيرا يتوافر عليه الكورسات باشتراك ولكن هذا الكورس يقدم مجانًا وسوف يبدأ المساق اليوم، فسارع الحصول عليه من هنا

وهذا الكورس للغة الإنجليزية يأتي بالمشاركة مع جامعة واشنطن الأمريكية University Of Washington، وهذه الدورة من أفضل الدورات التي يمكنك أن تحصل عليها خاصة إذا كنت تعمل في مجال البيزنس أو إدارة الأعمال، لأنها تساعدك في منحك قدرة أفضل على التفاوض والتعامل مع عملائك من جنسيات مختلفة والرد على الهاتف ومكالمتهم بسهولة.

كل هذا يساعد في تحسين قدرتك على العمل وتطويرها وتحسين القدرة على التحدث أو الكتابة باللغة الإنجليزية كأهلها، بالإضافة إلى التعرف على المصطلحات المفيدة المتعلقة بعملك مثل المصطلحات القانونية أو المصطلحات التجارية مما يحسن من أدائك بالإضافة لزيادة التفاعل الاجتماعي بينك وبين العملاء.

هل يمكن عمل اختبار تحديد المستوى قبل تعلم دورة تدريبية بالإنجليزي؟

بالتأكيد من الضروري عمل اختبار تحديد المستوى قبل البدء في تعلم أي كورس انجليزي مجانًا بشهادة معتمدة، وذلك حتى يمكنك تحديد ما هو المستوى الذي يجب أن تبدأ منه، فمن الممكن إنك لن تحتاج إلى البدء من المستوى الأولى، مما سيوفر عليك وقت كبير ستتعلم فيه أشياء تعرفها بالفعل.

لذا قبل التفكير في البحث عن كورس انجليزي مجانًا بشهادة معتمدة، أبحث في البداية عن مكان يمكنك تنفيذ الاختبار من خلاله، ويجب أن يكون مكان موثوق منه، ويمكن بكل سهولة عمل هذا الاختبار اون لاين من خلال عدد من المواقع والهيئات والجهات المتخصصة مثل المعهد البريطاني.

يقدم المعهد البريطاني اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية من خلال 25 سؤال يجب الإجابة عليهم في وقت محدد، وبعد الانتهاء من الإجابات بالكامل تظهر لك نتيجة الاختبار على الموقع مباشرة، كما يوفر الموقع إمكانية البحث عن الدورات التدريبية بالإنجليزية من خلال الموقع حسب درجتك في الاختبار أو المستوى الذي وصلت له.

إذا كنت تريد الحصول على اختبار تحديد المستوى أدخل على اختبار المعهد البريطاني

كيف اتعلم اللغة الإنجليزية؟

هناك بعض النصائح التي ستساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية بشكل أفضل وخاصة إذا كنت قررت تعلم كورس انجليزي مجانًا بشهادة معتمدة، فلن يقتصر الامر فقط على تلقي المعلومات من المحاضر دون ممارسة، ومن أهم تلك النصائح:

·        قم بعمل اختبار تحديد المستوى في البداية للتعرف على المستوى المناسب لك لتعلم الإنجليزية.

·        تعلم الكلمات المعروفة أو المشهورة في اللغة الإنجليزية والتي يكثر تداولها يوميًا وفي العديد من المجالات.

·        استخدم القاموس بشكل مستمر فيساعدك على فهم الكلمات وكيفية نطقها كذلك.

·        يجب الاستمرار على ممارسة اللغة الإنجليزية وخاصة مع المتحدثين بها لمساعدتك على تطويرها.

·        يمكنك مشاهدة الأفلام والاستماع للأغاني بالإنجليزية للاعتياد على الاستماع للكلمات ونطقها الصحيح.

·        حاول التحدث دائمًا باللغة الإنجليزية حتى في عقلك فذلك يساعد في نمو معدل الكلمات التي تعرفها.

·        في النهاية يجب أن تحصل على كورس من مكان أو موقع موثوق حتى تحصل على فائدة كبيرة وتتعلم بشكل سريع.

·        إذا بدأت في كورس اللغة الإنجليزية من الأفضل أن تستكمله للنهاية حتى لا تبدأ مهارات الإنجليزية في التراجع.

·        سيكون من الأفضل الاشتراك في برنامج تبادل ثقافي سواء على أرض الواقع أو أون لاين.

·        لا تنتظر أن تكون متمكن من اللغة الإنجليزية في وقت سريع ولكن يجب عليك التحلي بالصبر وتقبل أخطائك.

·        استمتع بعملية التعلم فهذا الأمر يجعلك تكون مقبل أكثر على التعلم وتحب ما تفعله.

تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال

اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى في العالم وتعد اللغة الأساسية لأكثر من 55 دولة بالإضافة لاعتبارها لغة ثانية في العديد من الدول الاخرى، ولهذا يكون من الضروري علينا جميعًا تعلمها حد الاحتراف، ولهذا من الأفضل البدء مع الاطفال في تعلم الإنجليزية منذ الصغر فهذا يجعلها أسهل عليهم كثيرًا إذا ما تم البدء فيها في عمر متأخر.

فيمكن أن يبدأ الأطفال كورس إنجليزي مجانًا بشهادة معتمدة من عمر ثلاث أعوام تقريبًا وحتى خمس أعوام حتى تكون اللغة الأم لديه اكتملت إلى حد كبير فيمكن البدء في أدخال لغة ثانية وهي اللغة الإنجليزية، أما إذا كانت لغته الإنجليزية هي الأم فيجب أن يبدأ تعلمه منذ الولادة من خلال الاستماع لأبويه.

ومع بدء مرحلة التعلم يبدأ الأطفال في التعرف على الحروف والتي يتم بعد ذلك ربطها مع بعضها البعض وهذا ما يعرف باسم الفونيكس أو صوتيات الأصوات والتي تساعد الطفل في تركيب الكلمات والمقاطع ويقدم أكثر من موقع هذه الخدمات مثل موقع كيز فونيكس الذي يقدم كورس فونيكس مجاني للأطفال من عمر ثلاث سنوات.

تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين من الصفر

سيساعدك البحث عن كورس إنجليزي مجانًا بشهادة معتمدة في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر، وخاصة أن المبتدئين يرغبون في عدم تحديد المستوى والبدء من المستوى الأول، وهذا ما يوفره موقع جامعة كينج في لندن  King's College London من خلال الموقع الرسمي

وملتحق بهذا الكورس ما يزيد عن 700 الف مشترك حول العالم، وهو مناسب للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم الإنجليزية من الصفر وتنمية المهارات وكيفية التعبير عن المشاعر وتحسين عملية التواصل والاستماع باللغة الإنجليزية حتى الاحتراف.

أما إذا كنت ترغب في البدء من المستوى المتوسط فأن الموقع يوفر أيضًا كورس إنجليزي مجانًا بشهادة معتمدة للمستوى المتوسط وعلى نفس الموقع من هنا وهو مناسب لمن يرغبون في تطوير لغتهم الإنجليزية في خلال الدراسة بوقت الإجازة فقط، مما يساعد في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية والبدء في العام الدراسي الجديد بشكل أكثر تطور.

 هل كورس إنجليزي مجاني بشهادة معتمدة؟

نعم جميع المواقع الموجودة في هذا المقال تقدم شهادات معتمدة من المواقع ذاتها، وهي من المواقع التي لها أسم كبير في هذا المجال في مختلف الدول لأنها تابعة للجامعات الأمريكية والبريطانية.

كما أن السبب الرئيسي الذي يجعل قبولك في أي عمل تقدم فيه ويبحث عن موظف يجيد اللغة الإنجليزية فأن اتقانك للغة وتمكنك منها سيكون هو العامل الأكبر في قبولك بجانب الشهادة المعتمدة التي ستحصل عليها من المواقع سابقة الذكر.

لذا يجب عليك المداومة على تعلم اللغة الإنجليزية والبدء في من مستوى المبتدئين أو المتوسط والاستمرار حتى الانتهاء من جميع المستويات واتباع النصائح التي ذكرناها ايضًا.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -